[center]تعتبر السيارة لانسر واحدة من أفضل موديلات ميتسوبيشي على مدار عدة سنوات
وقد أعلنت الشركة مؤخرا عن إصدارها أربع هيئات من ميتسوبيشي لانسر 2010
والتي ستتراوح قوتها من 152 حصانا وتصل إلى 237 حصانا وبأسعار تتراوح بين
14.790 ألف دولار وتصل إلى 27.190 ألف دولار أمريكي.
الهيئتان DE وSE مزودتان بمحرك DOHC MIVEC بأربعة سلندرات والذي
ينتج قوة تصل إلى 143 حصانا عند 6 آلاف دورة/الدقيقة وعزما يصل إلى 143
رطل/قدم عند 4250 دورة/الدقيقة.
أما الهيئة GTS فهي مزودة بمحرك DOHC MIVEC سعة 2.4 لتر بأربعة
سلندرات والذي ينتج قوة تصل إلى 168 حصانا وعزما يصل إلى 167 رطل/قدم.
وأما أعلى هيئة في الموديل فهي "راليارت" والمزودة بتيربو تشارج ومحرك سعة
2 لتر بأربعة سلندرات والذي يتم تبريده داخليا وقد تم زيادة قوة المحرك لتصل إلى
237 حصانا وعزم يصل إلى 253 رطل/قدم.
ومن المثير في لانسر 2010 أنها تأتي بمقدمة أمامية تشبه أنف سمكة القرش,
وشكل يشبه الوتد وخطوط انسيابية جميلة. وتأتي كل هيئة من الموديل (قياسيا)
بخاصية الاتزان الإلكتروني ومكابح ABS بالإضافة لنظام توزيع قوة المكابح
إلكترونيا بالتساوي على الأربع عجلات.
اترككم مع الصور
وقد أعلنت الشركة مؤخرا عن إصدارها أربع هيئات من ميتسوبيشي لانسر 2010
والتي ستتراوح قوتها من 152 حصانا وتصل إلى 237 حصانا وبأسعار تتراوح بين
14.790 ألف دولار وتصل إلى 27.190 ألف دولار أمريكي.
الهيئتان DE وSE مزودتان بمحرك DOHC MIVEC بأربعة سلندرات والذي
ينتج قوة تصل إلى 143 حصانا عند 6 آلاف دورة/الدقيقة وعزما يصل إلى 143
رطل/قدم عند 4250 دورة/الدقيقة.
أما الهيئة GTS فهي مزودة بمحرك DOHC MIVEC سعة 2.4 لتر بأربعة
سلندرات والذي ينتج قوة تصل إلى 168 حصانا وعزما يصل إلى 167 رطل/قدم.
وأما أعلى هيئة في الموديل فهي "راليارت" والمزودة بتيربو تشارج ومحرك سعة
2 لتر بأربعة سلندرات والذي يتم تبريده داخليا وقد تم زيادة قوة المحرك لتصل إلى
237 حصانا وعزم يصل إلى 253 رطل/قدم.
ومن المثير في لانسر 2010 أنها تأتي بمقدمة أمامية تشبه أنف سمكة القرش,
وشكل يشبه الوتد وخطوط انسيابية جميلة. وتأتي كل هيئة من الموديل (قياسيا)
بخاصية الاتزان الإلكتروني ومكابح ABS بالإضافة لنظام توزيع قوة المكابح
إلكترونيا بالتساوي على الأربع عجلات.
اترككم مع الصور