ღღ F.B.I-T WoOoW ღღ

ღღ Welcome to All of The World i hope u be enjoy ღღ


    كيف تعرف ان الفتاة تحبك ؟؟

    شاطر
    avatar
    MiSs MeMe

    عدد المساهمات : 188
    نقاط : 4102
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 24/02/2009

    كيف تعرف ان الفتاة تحبك ؟؟

    مُساهمة  MiSs MeMe في الأربعاء أبريل 22, 2009 10:08 pm

    كيف تعرف ان الفتاة تحبك بمجرد سؤال بسيط....

    المرأة هي كتلة من المشاعر المختلطة تمتزج بالحب وتوحي بالحب والسعادة..شعورها
    العاطفي وحنانها يجعل الكثير لا يفهم أسرارها
    إذا كنت تدرك أن المرأة تحب وشئت أن تدرك معنى الحب لديها؟؟..وما هو؟؟..

    فقط بادرها بسؤال بسيط((ماذا تفعلين لو فقدتِ حبيبكِ؟؟..ما هو شعوركِ وإحساسكِ لفقد حبيبكِ؟))..
    عند تلك النقطة وذلك السؤال فقط ستدرك أن حواء أبلغ مما نستطيع نحن حصره..ستعرف
    فلسفة الحب وأجمل فلسفة فالمرأة هي بذور الحب التي نمت ولن تمت أبداً وهي التي
    أطلقت لكل محب كلمات الحب فهي الحب بذاته.
    إذا شئت أن تدرك الحب فأنظر إلى حواء تستوحي الحب وقد تأسرك بحبها
    الرجل الذي جاء يبحث عن السعادة من المؤكد أنه لم ينظر للمرأة فالمرأة مفتاح
    تفتح به أبواب السعادة وبدونها تنعدم السعادة..
    حواء كما الظل إذا لحقت به فر هارباً منك..وإذا سرت أمامه بكل هدوء يتبعك :
    أصعب ما تواجه حواء ويصعب عليها نسيانه رجل مر من أمامها ولم يواليها
    اهتماماً..لأنها تفقد الثقة في نفسها.
    قال الفنان نبيل شعيل ينشد ويغني((صالحها في نظرتين وخذ لها وردتين يا قلبي
    والله البنات تسحرهم في كلمتين))
    بالفعل فلسفة راقية جداً في إرضاء المرأة..فالهدايا أسهل الطرق لتكسب رضى حواء
    مهما كان حجم الهدية..يكفي أن تقدمها لها وبكل حب وحنان.
    روح حواء لا تتغير بمجرد تغير وجهها..فالذهب الأصيل لا يصدا ولا يتغير :
    إن كنت تريد أن تعرف من هي الملقبة "ببنت الرجال"..ومتى تكون المرأة "أنثى عن
    ألفين رجل"!؟..فسأل عنها تجدها "أنثى إذا حضر زوجها رجل إذا غاب"..تتحمل أعباء
    تربية أطفالها بكل حب..تقف لتمنع سقوط سقف بيتها..تكون كالسد العالي تجمع الماء
    ليعيش غيرها..تقف كما الجبال أمام السيول الجارفة..تحتوي مدرسة تعلم كل أصول
    الحياة لأطفالها..تحب زوجها وحبيبها وتدفعه لتقدم لتكون طبق المثل القائل "وراء
    كل رجل عظيم امرأة"..تعطي الحب وتعلم حبيبها كيف يبادلها العطاء :
    إذا جرحت كبرياء حواء فحاذر أن تعتقد أنها سوف تراك بنفس الصورة الأولى التي حبتك عليها.
    أعظم رجل في عين حواء ذاك الذي يعترف لها دائماً بحبه..وأنه لن يتخلى عنها
    أبداً..وقد يصبح أسوأ رجل إذا كانت كلماته قول لا عمل..
    رجل يسقط من عين حواء ذاك الذي يتركها ليتزوج غيرها وكأنه يقول لها بالأمس
    كنتِ كل شئ واليوم أنتِ أصبحتِ لاشئ :
    كبرياء حواء لا يكون ذو قيمة فعالة إلا عندما توجه لها
    صفعه بأن حبيبها حب غيرها وأن زوجها تزوج عليها..
    قيل "المرأة تكتم الحب سنين طويلة ولكنها لا تكتم الكره ساعة" فأحذر أن تكرهك
    ثم تأتي لتبلغها أنها أول وأخر حب ينبض في قلبك..
    حواء تحبك..فتضحي بعمرها من أجلك..لكن أن تكون أنت أول حب وأول سهم يجرح قلبها..يستحيل أن تصمد بالتأكيد ستنتهي حياتها






    منقوووووول .....
    avatar
    MEME

    عدد المساهمات : 262
    نقاط : 3971
    السٌّمعَة : 12
    تاريخ التسجيل : 04/02/2009
    العمر : 27

    رد: كيف تعرف ان الفتاة تحبك ؟؟

    مُساهمة  MEME في الثلاثاء مايو 05, 2009 9:19 pm

    يسلموووو


    على الموووضوووع

    الحلوو


    بانتظااار جديدك
    MiSs MeMe



    avatar
    ღღ♥ DoOoDi Melebari ♥ღღ
    Admin

    عدد المساهمات : 322
    نقاط : 8655
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 04/02/2009
    العمر : 29

    رد: كيف تعرف ان الفتاة تحبك ؟؟

    مُساهمة  ღღ♥ DoOoDi Melebari ♥ღღ في الإثنين مايو 25, 2009 7:41 am

    I love you Thanks I love you


    مشكورة ويعطيكي الف عافية الله حسميكي الدكتورة ميمي هع هع هع مواضيعك جيدة المشكلة المنتدى فيلو اتنين ميمي والاتنين جيدين ومواضيعهم خطيرة ربي يسعدكم ويوفقكم دنيا واخرة



    afro ღღDoOoDi Melebariღღ afro
    avatar
    لبرنس k.s.a

    عدد المساهمات : 40
    نقاط : 3079
    السٌّمعَة : 3
    تاريخ التسجيل : 01/08/2009

    رد: كيف تعرف ان الفتاة تحبك ؟؟

    مُساهمة  لبرنس k.s.a في الإثنين أغسطس 10, 2009 8:20 pm

    يسلمو smis memeالموضوع حلو مره
    يعطيكي العافيه
    avatar
    مجنونة عبودي 1408

    عدد المساهمات : 91
    نقاط : 8172
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 01/11/2010

    رد: كيف تعرف ان الفتاة تحبك ؟؟

    مُساهمة  مجنونة عبودي 1408 في الأربعاء يوليو 20, 2011 6:35 am

    يسلممووووو ربي يسعدك
    موضوع يجنن


    _________________


    ღღ♥️ مجنونة عبودي ♥️ღღ







      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد نوفمبر 19, 2017 5:08 am