ღღ F.B.I-T WoOoW ღღ

ღღ Welcome to All of The World i hope u be enjoy ღღ


    قذيفة تفجر فرح الاتحاد وتعوض خيبة الهلال وهزيمة الاتفاق في الآسيوية

    شاطر

    mansez

    عدد المساهمات : 2
    نقاط : 3639
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 04/02/2009

    قذيفة تفجر فرح الاتحاد وتعوض خيبة الهلال وهزيمة الاتفاق في الآسيوية

    مُساهمة  mansez في الخميس مارس 12, 2009 8:07 pm


    فجر الاتحاد مساء أمس فرحاً سعودياً أزاح هماً ثقيلاً عن كاهل الجماهير التي كانت تتابع أمس مباريات فرقها في دوري الأبطال الآسيوي، والتي بدأت يومها بتلقي أنباء هزيمة الاتفاق خارج قواعده أمام كورفتشي بونيودكور الأوزبكي (1/2)، ثم تلقت صدمة تعادل الهلال على أرضه أمام سباباتري الإيراني (1/1)، لكن الاتحاد نجح ومن الطريق الصعبة في تحقيق انتصار ثمين على ضيفه الاستقلال الإيراني (2/1) على الرغم من أنه كان متأخراً حتى الدقيقة 87 بهدف.
    وجاء انتصار الاتحاد الذي تحقق في المجموعة الثالثة ليؤكد رغبة الفريق في العودة إلى القبض على لقب البطولة التي حقق لقبها مرتين من قبل.
    وافتتح الفريق الإيراني الضيف التسجيل في الدقيقة 77 عن طريق أرش برهاني من كرة رأسية أكدت عمق مشكلة الفرق السعودية في التعامل مع الكرات العرضية خصوصاً أن الأهداف التي سجلت أمس في مرمى الفرق السعودية جاءت جميعها من كرات عرضية.
    وجاء الرد الاتحادي حاسماً وفي الوقت الملائم في الدقيقة 87 عن طريق المحترف المصري عماد متعب، قبل أن يحسم المحترف المغربي الأمور لمصلحة الاتحاديين في الدقيقة 93 بقذيفة بعيدة رائعة انفجرت عن يسار الحارس الإيراني.بدأ الفريق الاتحادي المباراة مهاجماً، ساعده على ذلك أسلوب لعب الفريق الإيراني في فتح الملعب منذ البداية، مما جعل لاعبي الاتحاد يتحركون بحرية خاصة لاعبي خط الوسط، فكان أول التهديدات الخطرة للاتحاد عن طريق محترفه البرازيلي ريناتو عندما استثمر عرضية بو شروان حولها رأسية قوية مرت بجانب القائم الأيسر عند الدقيقة 15، بعدها رد فريق الاستقلال بكرة خطرة قادها اللاعب حميدي من الجهة اليمنى عندما تخطى صالح الصقري ولعبها عرضية أمام المرمى لم يتمكن زميله المهاجم من استغلالها بالشكل الصحيح، وعند الدقيقة 18 قاد عماد متعب كرة خطرة سددها خارج المرمى.
    الهجمات الاتحادية انتهجت الجبهة اليسرى طريقاً لها في قلب الدفاع الإيراني بفضل تحركات الثلاثي هشام بو شروان ومناف أبوشقير وصالح الصقري، فيما اعتمد الاستقلال على الكرات الطولية المرتدة في عمق الدفاع الاتحادي الذي كان يقظاً لها.
    وعند الدقيقة 39 حصل الاتحاد على خطأ نفذه ريناتو اصطدمت الكرة بحائط الصد، وحصل على مثلها في الوقت بدل الضائع لكنها لم تستثمر أيضاً، وحصل الاستقلال الإيراني على خطأ قريب من الصندوق نفذه فرهاد مجيدي بتسديدة قوية مرت بجوار القائم الأيمن.ولم تشهد انطلاقة الشوط الثاني أي تغيير في أداء الفريقين , ففي الوقت الذي سعى فيه الاتحاد لإيجاد منفذ يؤدي لمرمى الفريق الإيراني , حال التنظيم الدفاعي للاستقلال دون ذلك, وعند الدقيقة 50 كاد محمد نور أن يرجح كفة فريقه عندما توغل بكرة من منتصف الملعب سددها قوية مرت بجانب القائم الأيمن, وتقدم هشام بو شروان خلف عماد متعب لفك التكتلات الإيرانية بالتصويب من خارج منطقة الجزاء فيما كان متعب يجد صعوبة كبيرة لوجوده وحيدا بين المدافعين. عند الدقيقة 63 لعب المحترف البرازيلي في الاتحاد ريناتو كرة عرضية أمام المدافعين تحولت إلى ركلة زاوية, بعدها بدقيقة وضع ريناتو محمد نور أمام مرمى الاستقلال فسدد كرة قوية مرت بجانب القائم الأيمن.
    أصبح الاتحاد أكثر استحواذا على الكرة , في ظل تراجع الاستقلال, وعند الدقيقة 67 نفذ مناف أبو شقير ركلة حرة على رأس المتمركز حمد المنتشري الذي حولها رأسية تصدى لها حارس الاستقلال وحيد طالب ببراعة.
    في الوقت الذي استطاع فيه نور تشكيل جبهة قوية من الجهة اليمنى, إلا أن اللاعب البديل أرش برهاني استطاع سرقة هدف التقدم للاستقلال عند الدقيقة 77 بعد عرضية اللاعب حميدي من الجهة اليمنى وسط غفلة من قلبي الدفاع الاتحادي حمد المنتشري ورضا تكر.
    بعد الهدف أخرج كالديرون مناف أبو شقير وأشرك بدلاً منه عبد العزيز الصبياني الذي كاد أن يحرز التعادل من تسديدة قوية عند الدقيقة 81 , ثم تسديدة لريناتو علت العارضة , وقبل نهاية الوقت بخمس دقائق شارك سعود كريري بديلاً من الصقري, ونايف هزازي بدلا من ريناتو.
    في الدقيقة 87 استطاع عماد متعب أن يعود بالاتحاد من جديد إلى المباراة عندما مارس هوايته بإحراز الأهداف الصعبة عندما استغل دربكة الدفاع الإيراني ليحصل على كرة داخل الصندوق عالجها بالمراوغة ثم التسديد المباشر في الزاوية العليا اليسرى للفريق الإيراني ( 1/1 ) .
    ورفض هشام بو شروان خروج الاتحاد دون تحقيق الفوز بعد أن سدد كرة لا تصد ولا ترد عند الدقيقة الثالثة في الوقت بدل الضائع يطلق بعدها حكم اللقاء صافرته معلنا فوز الاتحاد 2/1 وسط احتفالية رائعة من الجماهير الاتحادية, وذهول كبير من الاستقلاليين.

    avatar
    ღღ♥ DoOoDi Melebari ♥ღღ
    Admin

    عدد المساهمات : 322
    نقاط : 9084
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 04/02/2009
    العمر : 30

    رد: قذيفة تفجر فرح الاتحاد وتعوض خيبة الهلال وهزيمة الاتفاق في الآسيوية

    مُساهمة  ღღ♥ DoOoDi Melebari ♥ღღ في الثلاثاء يوليو 14, 2009 2:09 am

    I love you hello Mansez I love you
    Really thanks for ur topic


    afro DoOoDi Melebari afro

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين يناير 21, 2019 12:12 pm